افضل في بي ان لببجي بسرفرات الامارات لتخفيض البنج وزيادة السرعة

 Vpn خرافي بمعنى الكلمة ل ببجي وفري فاير



تم تصميم VPN للمستخدمين المجانيين

يوفر Beacon VPN أي سجلات VPN للمستخدمين المجانيين ، ولا توجد سجلات معلومات شخصية ، وحماية خصوصية بنسبة 100٪

تم تصميم Beacon VPN للمستخدمين المجانيين الذين ليس لديهم سجل VPN ، ولا يوجد سجل معلومات شخصية وحماية خصوصية بنسبة 100٪




1. أعلى تكنولوجيا تشفير v2ray

لا تقلق بشأن تسرب البيانات ، لا تقلق بشأن سرقة المعلومات ، سيتم تشفير جميع المعلومات التي تنشئها باستخدام الشبكة وحمايتها ، وتتيح لك Samurai VPN تصفح الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان براحة البال.

1.1 تكنولوجيا تشفير v2ray الأعلى أمانًا

لا داعي للقلق بشأن تسرب البيانات وسرقة المعلومات.سيتم تشفير وحماية جميع المعلومات الناتجة عن استخدامك للشبكة.يمكن أن تجعلك Samurai VPN تشعر بالراحة في السباحة على الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.



2. حماية الخصوصية

حماية الخصوصية ورفض تتبع. إخفاء عنوان IP الخاص بك ، والسماح لك بتصفح موقع الويب بشكل مجهول ، وحماية خصوصيتك الشخصية ، ورفض أي سلوك يتتبع آثار أقدامك في التصفح.

2. حماية الخصوصية

حماية الخصوصية ورفض المتابعة قم بإخفاء عنوان IP الخاص بك ، بحيث يمكنك تصفح الموقع بشكل مجهول ، وحماية خصوصيتك الشخصية ، ورفض أي سلوك لتتبع آثار أقدامك في التصفح.


3. إزالة القيود الجغرافية

تخترق Beacon VPN القيود الجغرافية ، بغض النظر عن مكان وجودك ، لم يعد هناك أي عائق للوصول إلى المواقع المحجوبة ، مثل Google و YouTube و Facebook و Twitter وما إلى ذلك ، لمشاهدة تدفق الوسائط في جميع البلدان.

3. إزالة القيود الجغرافية

تخترق Beacon VPN القيود الجغرافية. بغض النظر عن مكان وجودك ، لا توجد عوائق أمامك لزيارة المواقع المحجوبة ، مثل Google و YouTube و Facebook و Twitter وما إلى ذلك ، ومشاهدة تدفق الوسائط من جميع أنحاء العالم.


4. سريع وسهل الاستخدام

نقرة واحدة للاتصال. توصي Beacon VPN تلقائيًا بأفضل خادم بناءً على موقعك ، وتبديل المسارات بنقرة واحدة فقط. تمتلك Beacon VPN حاليًا خوادم VPN متعددة حول العالم ، وتواصل توسيع خدماتها. تأكد من أنه بغض النظر عن المكان الذي تتصل منه ، ستجد خوادم عالية النطاق الترددي قريبة مع اتصال VPN بزمن انتقال منخفض للحصول على الأداء الأمثل.

4. سريع وسهل الاستخدام

يمكنك الاتصال بنقرة واحدة. ستوصي Beacon VPN تلقائيًا بأفضل خادم وفقًا لموقعك ، وتبديل الخطوط بنقرة واحدة فقط. تمتلك Beacon VPN حاليًا العديد من خوادم VPN في جميع أنحاء العالم ، ولا تزال توسع خدماتها. يمكنها ضمان بغض النظر عن مكان الاتصال ، يمكنك العثور على اتصال VPN بنطاق ترددي عالٍ وزمن انتقال منخفض في مكان قريب ، والتمتع بأفضل أداء.

روابط التحميل 

النسخة المهكرة

النسخة الأصلية 

التعليقات