تحميل limo vpn | افضل في بي ان للالعاب سرفر الامارات

 تحميل افضل vpn للعبة ببجي وفري فاير وكل الالعاب لبنج مستقر ومنخفض


ليمو VPN - وكيل سريع وآمن ، غير محدود


Limo VPN هو تطبيق خاص بالأندرويد يحتوي على خوادم فائقة السرعة.
إجمالي خدمة VPN المجانية مع أكثر من 1000 خادم قوي وسريع من مناطق مختلفة. يساعدlimo VPN في تجاوز حظر المواقع.
في VPN ، لن تحتاج إلى تسجيل الدخول في كل مرة تفتح فيها التطبيق ،
فقط انقر ببساطة على زر الاتصال ثم.
بعد بضع ثوانٍ ، سوف تكون متصلاً بالخوادم السريعة التي رأيتها على الإطلاق. مع ليمو VPN ، يمكنك تغيير الموقع ، وتجاوز الأقفال المختلفة عبر وكيل VPN غير محدود على مواقع مختلفة بشكل مجهول.
سيكون عنوان IP العام الخاص بك مختلفًا عن العنوان الحقيقي ، وسيظهر الاتصال من دولة مختلفة لحماية خصوصيتك ، وسيكون هذا التطبيق مجانيًا إلى الأبد
كلمة VPN اختصار لجملة Virtual Private Network، وتعني “شبكة خاصة افتراضية”، ووظيفتها إنشاء اتصال آمن بينك وبين الإنترنت، مما يزودك بطبقة إضافية من الخصوصية وإخفاء الهوية، وبالتالي تستطيع:

إخفاء موقعك وأنشطتك على الإنترنت لتتجنب التعقب (لا سيما عند الاتصال بشبكات الواي فاي العامة)
التغلب على الرقابة الإلكترونية وتصفح الإنترنت بحرية
تحميل التورنت بأمان وبصفة مجهولة دون إبطاء لسرعتك
تخطي حجب منصات البث مثل نتفليكس وديزني بلس وغيرهما
قد يبدو الأمر معقدًا في البداية، ولكن لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا تقنيًا لتستخدم VPN

مزايا VPN

تساعد الشبكة الافتراضية الخاصة في الحفاظ على السلامة والأمن
يتم ارسال باستمرار المعلومات الشخصية عبر الإنترنت من خلال الأنشطة اليومية لا يفكر معظم الأشخاص في عملية نقل البيانات هذه في هذا اليوم وهذا العصر ، مما يعني أن الشخص الذي يتطفل يمكنه جمع الكثير من المعلومات حول الأموال الشخصية وكلمات المرور وغير ذلك.


 
عند استخدام VPN ، يتم تشفير البيانات بحيث لا تصل المعلومات الخاصة إلى أيدي شخص آخر ، وبمكن استخدام هذه الخدمة في المنزل أو من خلال شبكة Wi-Fi العامة أو في المكتب ، وتظل حركة المرور على الإنترنت مجهولة الهوية حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية ما تفعله عبر الإنترنت.

يمكن الوصول إلى المحتوى المحظور من أي مكان في العالم
تمنع الكتل الجغرافية من الوصول إلى أشكال معينة من المحتوى في بعض البلاد ، قد تحدث هذه المشكلة بسبب الرقابة وتعتيم الفيديو والاتفاقيات الإقليمية ، تواجه القيود القانونية على المواقع التي تقدم خدمات التورنت هذه المشكلة في كثير من الأحيان من منظور عالمي.

عند استخدام شبكة افتراضية خاصة ، يجب تغيير عنوان IP الخاص بك لإظهار أن حركة المرور الخاصة بك تأتي من بلد مختلف ، يمكن لهذه الميزة أن تفتح عالمًا جديدًا من الاحتمالات لأنشطتك عبر الإنترنت ، سترغب في اختيار VPN تركز على متطلبات الإنترنت الأساسية الخاصة بك لتحقيق أفضل النتائج.

يمكن أن توفر لك VPN الكثير من المال
عندما تبدأ في استخدام شبكة افتراضية خاصة لتلبية الاحتياجات اليومية ، فسوف تكتشف أن هناك عدة طرق لتوفير المال حتى إذا كنت لا تستخدم خدمات التورنت المشكوك في شرعيتها ، فستكتشف أن العديد من مواقع الويب تعرض مجموعة مختلفة من الأسعار للعملاء الذين لديهم زيارات قادمة من بلدان فريدة.

ويمكن أن يساعد وضع هذه الميزة في الاعتبار عند حجز غرف الفنادق أو الرحلات الجوية في تحسين الميزانية بعدة طرق إذا كنت تعمل مع شبكة افتراضية خاصة توفر وجودًا في معظم البلدان في عالمنا ، فيمكن تعظيم هذه الفائدة.

تتوفر خدمات VPN المجانية من بعض مقدمي الخدمة
إذا كانت الأموال محدودة في وقت معين ، فقد تكون الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية فرصة للاستكشاف ، الخدمة ليست خالية تمامًا من التكلفة تحتوي هذه الخدمات عادةً على إعلانات منبثقة أو متطلبات عنوان بريد إلكتروني أو قيود على البيانات التي يمكنك نقلها ، لا تزال طريقة مجانية لتأمين الهوية ، على الرغم من أنك سترغب في مراجعة الشروط والخدمات المضمنة.

يحتفظ بعض مزودي خدمة VPN المجانية بالحق في بيع معلوماتك الشخصية إلى مزودي الطرف الثالث.

يمكن أن يحبط أنشطة خنق السرعة من مزودي خدمة الإنترنت
تم العثور على بعض مزودي خدمة الإنترنت الذين ليس لديهم قوانين حول حيادية الشبكة يجب عليهم اتباعها لتقليل مقدار المحتوى الذي يمكن الوصول إليه أو مشاهدته عن قصد ، ويسمح هذا النهج لهم بتلقي أرباح أعلى لأنه يخلق قيودًا مصطنعة على أنشطة الإنترنت ، عند الاشتراك في خدمات VPN ، يمكن منع بعض مزودي خدمة الإنترنت من الحصول على فرصة للتعرف عليك حتى يتمكنوا من إبطاء سرعات الوصول الخاصة بك.

تنطبق هذه المشكلة على قيود البيانات التي تنطبق أحيانًا على عملاء مزود خدمة الإنترنت ، والمعلومات ليست فقط خالية من أعين المتطفلين من المنظمين والمتسللين ، ولكن ستلتف أيضًا عن القيود التي تحد من ما يمكن القيام به عبر الإنترنت.

يمكن للشركات تجاوز خطوط سعة الشبكة
إذا كنت تدير شركة صغيرة في المنزل أو تمثل قسم تكنولوجيا المعلومات لمؤسسة أكبر ، فإن الشبكة الافتراضية الخاصة تستحق النظر فيها ، يمكن أن يوفر مدخرات محددة للشركات لأنه يسمح بتجاوز تأجير خطوط السعة التي تحقق الاتصالات بين مواقع المكاتب ، وسوف تتمكن من الاتصال عبر البنية التحتية العامة بدلاً من ذلك أثناء استخدام اتصالات النطاق العريض المحلية دون المساس بالأمن العام.

يمكن أن تقلل شبكات VPN من رسوم المكالمات الهاتفية لمسافات طويلة
إذا كنت تعيش في منطقة لا تزال تفرض أسعارًا إضافية للمكالمات بعيدة المدى ، فيمكن أن تساعد VPN في تقليل هذه التكلفة ، بدلاً من الاتصال من خلال خوادم الوصول عن بُعد وشبكات الطلب الهاتفي داخل بنية إنترانت ، يمكن الانتقال عبر نقطة وصول ISP المحلية بدلاً من ذلك ، ومع استمرار تطور تقنية VoIP ، يمكنك إجراء مكالمات عبر الإنترنت لتقليل النفقات على المكالمات بعيدة المدى.

يمكن أن تقلل هذه المشكلة من تكاليف الدعم ، ويمكن أن يساعد استخدام شبكة خاصة افتراضية في التخلص من نفقات صيانة الخادم المحلي نظرًا لأن الدعم يتم الاستعانة بمصادر خارجية لموفري الجهات الخارجية ، وهذا يعني أن الاستثمار الصغير في خدمات VPN يمكن أن يدعم هياكل التكلفة الإجمالية المنخفضة.

يمكن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مقدمي الخدمات
هناك الكثير من الشبكات الخاصة الافتراضية في السوق اليوم ، ويعتمد تحديد الخيار الذي سيكون أفضل من VPN لديك على الاحتياجات المحددة لديك وما ترغب في دفعه لتلقي هذه الخدمات ، قد لا توفر الخيارات المجانية جميع الميزات التي تحتاجها ، بينما قد تتقاضى الشركات الربحية أكثر مما ترغب في دفعه.

على الرغم من عدم وجود ضمانات ، ستحصل عادةً على ميزات أفضل والمزيد من الأمان عندما تكون على استعداد لدفع سعر أعلى مقابل خدمات VPN.

عيوب VPN

تعمل VPN الخاصة دائمًا على إبطاء سرعة الاتصال
تعمل الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) على الحفاظ على أمان اتصالاتك عبر الإنترنت من خلال تشفير جميع الأنشطة عبر الإنترنت ، تأتي هذه الميزة مقابل الحصول على سرعات أبطأ عند الوصول إلى مواقع الويب عبر الإنترنت ، ليس من غير المعتاد أن ترى انخفاض معدل mpbs الإجمالي بنسبة 50٪ على الأقل عند استخدام شبكة افتراضية خاصة عالية الجودة.

يمكن حساب بعض هذه العيوب من خلال زيادة سرعة مزود خدمة الإنترنت ، ولكن هذا قد يلغي فوائد التكلفة التي تبحث عنها ، سترغب في البحث عن VPN تقلل من هذه المشكلة دون المساس بالأمن.

يمكن لبعض الأنظمة الأساسية اكتشاف وجود VPN
يعد برنامج Anti-VPN أفضل اليوم مما كان عليه من قبل ويستمر في التطور ، ويستخدم العديد من مزودي خدمة البث ، مثل Netflix ، أدوات حظر الشبكة الخاصة الافتراضية لمنع المستهلكين من الوصول إلى عناصر محتوى معينة.

ويعمل بعض موفري VPN ضد هذه العوائق لضمان استمرار وصول المستهلكين إلى المحتوى الذي يريدونه كل يوم ، سترغب في مراجعة محفوظات الشبكة الافتراضية الخاصة لترى كيف أنها توفر عدادات لهذا العيب.

قد ينقطع اتصال VPN في بعض الأحيان
قد تأتي الشبكة الافتراضية الخاصة مزودة بميزة Kill-Switch ، سيؤدي هذا العنصر إلى قطع الاتصال بالإنترنت فورًا عندما يفقد الخادم الاتصال ، لن تجعل شبكات VPN الموثوقة تعاني من هذا العيب في كثير من الأحيان ، ولكن يمكن أن يحدث حتى مع الخدمات المتميزة في بعض الأحيان المشكلة هنا ليست مشكلة الحاجة إلى إعادة الاتصال بالشبكة. عندما ينخفض ​​التشفير لا يصبح الاتصال مجهول ، يتلقى عنوان IP التعرض لعامة الناس.

قد يكون من الصعب تكوين VPN إذا لم تكن على دراية بالتكنولوجيا
عندما تبدأ في استخدام شبكة افتراضية خاصة ، فهذا يعني إدارة البروتوكولات والتشفير والخوادم والمزيد ، وإذا لم يكن لدى VPN المستخدم التكوين الصحيح ، فقد يحدث تسرب DNS أو تعرض IP الذي لا يزال يجعل المعلومات الخاصة عرضة لقراصنة البيانات أو التهديدات الإضافية عبر الإنترنت.

روابط التحميل 

التعليقات